القوائم في الأزياء والملابس

داناتي للعبايات

في ملابس السيدات, الخياطة والمنسوجات

يتخصص متجر داناتي للعبايات في الملابس العربية للسيدات وتخصيصها بما يشمل التصميمات الجاهزة أو القابلة للتخصيص -سواء تقليدية أو عصرية- للعباءات، والجلابيب، والملابس الأخرى النسائية. ويوفر المتجر خدمة تخصيص الأحجام والتصميمات طبقاً لاحتياجات العميلة.

أسواق مول، الورقاء 2
40 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا

ندى الورد لتجارة الملابس الجاهزة ش.ذ.م.م

في ملابس السيدات, الإكسسوارات

متجر ندى الورد لتجارة الملابس الجاهزة، متجر متخصص في بيع الملابس الجاهزة للسيدات والأطفال، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الشيلة وقمصان وفساتين السيدات بمختلف الأحجام والأنماط والقمصان الطويلة والملابس العربية وملابس الأطفال.

أسواق مول، الورقاء 2
32 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

(عود أفغانو لتجارة العطور (أحد الفروع

في ملابس السيدات, مستحضرات التجميل, التجارة العامة

عود أفغانو لتجارة العطور، منفذ بيع بالتجزئة (دكان) يعرض الفساتين العربية والعباءات النسائية والبخور وحقائب اليد وإكسسوارات السيدات ومجموعات الماكياج وإكسسوارات الموضة وإكسسوارات الأظافر والشعر وغيرها الكثير من المنتجات الرائعة بأسعار في متناول اليد.

أسواق مول، الورقاء 2
38 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

القلعة الصفراء للتجارة

في ملابس الرجال, التجارة العامة, الأحذية

شركة القلعة الصفراء للتجارة متجر أزياء للملابس الرجالية وإكسسواراتها؛ وتشتمل المنتجات الأساسية التي يقدمها المتجر على قندورات تقليدية وعصرية، وعطور رجالي، والعقال، والغترة، والصنادل الرجالية، وعطور العود، وملابس النوم، والملابس التحتية، وغيرها.

أسواق مول، ند الحمر
ند الحمر

وضع إشارة مرجعية على هذا

الرحيق الملكي للعسل والزيوت الطبيعية

في مستحضرات التجميل, العسل والأغذية العضوية, التجارة العامة

تقدم شركة الرحيق الملكي للعسل والزيوت الطبيعية منتجات العسل الطبيعي ومنتجات عضوية أخرى مثل الزيوت الطبيعية، والمستخلصات الطبيعية، والمنتجات التجميلية بالإضافة إلى الشوكولاتة العالية الجودة والحلويات التقليدية من عدة موردين موثوقين.

أسواق، المزهر
المزهر

وضع إشارة مرجعية على هذا

محمد الجزيري للتجارة

في الإكسسوارات, الأحذية

محمد الجزيري للتجارة، متجر للأحذية والملابس للرجال والسيدات والأطفال، حيث يوجد به أحذية للرجال والسيدات والأطفال، بالإضافة إلى الملابس الداخلية للرجال والإزار والغُطرة والطاقية. علاوة على الأحذية المدرسية للصبيان والفتيات. وملابس الإحرام للحج والعمرة

أسواق مول، الورقاء 2
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

وردة الجمال لتجارة مستحضرات التجميل

في مستحضرات التجميل, العطور, التجارة العامة, الإكسسوارات

وردة الجمال لتجارة مستحضرات التجميل هو متجر مخصص للسيدات يتوفر به مجموعة من إكسسوارات السيدات والمجوهرات الفاخرة وأدوات الماكياج والعطور وحقائب السيدات ومنتجات العناية بالشعر والأظافر، إلى جانب مجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال.

أسواق مول، الورقاء 2
27 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا

الضوء الشارد للخياطة والتطريز

في ملابس السيدات, الخياطة والمنسوجات

متجر الضوء الشارد للخياطة والتطريز متجر متخصص في خياطة الملابس النسائية التقليدية منها والعصرية التي تشمل العباءات، والجلباب، والسترات النسائية، وغيرها من الملابس. ويوفر المتجر خدمة تخصيص الأحجام والتصميمات طبقاً لاحتياجات العميلة.

أسواق مول، الورقاء 2
29 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

جورية لخياطة العباءات

في ملابس السيدات, الخياطة والمنسوجات

متجر جورية لخياطة العباءات مركز متخصص في خياطة ملابس السيدات إلى جانب تجارة الملابس العربية التقليدية والعصرية ذات التصميمات الحديثة والتقليدية أيضاً؛ وتشمل المنتجات التي يقدمها المركز العباءات، والشيلة، وغيرها.

أسواق مول، الورقاء 2
37 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا

(شركة الراقية للشيلة والعباية (ش.ذ.م.م

في ملابس السيدات, الإكسسوارات

يتخصص متجر الراقية للشيلة والعباية ش.ذ.م.م في الملابس النسائية، ويقدم ملابس تقليدية وعصرية قابلة للتخصيص وأيضاً مجموعات مختلفة ومتنوعة من الشيلات؛ هذا إلى جانب العباءات وملابس أخرى عربية تتضمن الجلابيب والأثواب.

أسواق مول، الورقاء 2
34 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا

Listings in Fashion & Clothing

Ard Alharir Walfida Readymade Garments

in General Trading

Ard Alharir Walfida Readymade Garments provides wide range of products including a variety of perfumes and oud from leading international and local brands to choose from.

Al Warqaa 2, aswaaq Mall,
Dakakeen 35, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this

Danaty Abaya

in Tailors & Textiles, Ladies Garments

Danaty Abaya, a shop specialised in Ladies Arabic wear and tailoring including both traditional or modern designer and custom Abayas, Jalebiya and other ladies dresses. Custom sizes and designs available as per the customer need.

Al Warqaa 2, aswaaq Mall,
P.O Box 61931, Dakakeen 40, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this |Send E-mail

Shining Star Tailoring

in Tailors & Textiles, Ladies Garments

Shining Star Tailoring is an exclusive tailoring and embroidery shop for Abayas. The services include Abaya Stitching, Ladies Garments and Embroidery designs for traditional and custom style stitching and embroidery as per the client style.

Al Warqaa 2
Dakakeen 30, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this |Send E-mail

Mohammed Al Jaziri Trading

in Footwear, Accessories

Mohammed Al Jaziri Trading is a footwear and clothing shop for Men Women and children having products like Men's,Women's and Children's Shoes, Men's underwear, Wizar, Ghitra and Taqiyah. Boys and Girls School Shoes. Haj and Omra Ihram.

Al Warqaa 2
PO Box 300998, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this |Send E-mail

Oud Afganoo Perfumes Trading

in Perfumes, General Trading, Cosmetics, Accessories

Oud Afganoo Perfumes Trading is a retail outlet trading arabic and other branded perfumes, oud, incense, ladies handbags, ladies accessories, makeup kits, fashion and imitation jewellery, nail & hair accessories and more in an affordable price.

aswaaq Mall, Mirdif
Shop 7
Mirdif

Bookmark this |Send E-mail

Al Qala Al Safra Trading

in Men's Wear, General Trading, Footwear

Al Qala Al Safra Trading is a fashion accessories and clothing store for men. The primary products include traditional and contemporary Kandouras, Mens Perfume, Agal, Qudra, Men's Sandals, Oud, Nightdress, undergarments etc

aswaaq Mall, Nadd al Hamar
Shop 9
Nadd Al Hamar

Bookmark this |Send E-mail

Hamasat Accessories

in Watches, Fashion Jewelry, Accessories

Established in 2005, Hamasat accessories Co. debuted in Abu Dhabi, UAE and it became a brand for distinctive jewelry creatively manufactured by skillful craftsmen in its state-of-the-art factories and is distinguished for its uniqueness.

Al Warqaa 2
Al Warqaa

Bookmark this |Send E-mail

Wardat Al Jamal Cosmetics Trading

in Perfumes, General Trading, Cosmetics, Accessories

Wardat Al Jamal Cosmetics Trading is a Ladies Fancy House having several ladies accessories, fancy jewellery, makeup accessories, perfumes, ladies bags, hair care products, nail care items and also has a wide variety of kids toys.

Al Warqaa 2
Dakakeen 27, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this

Al Dawe Al Shared Tailoring & Embroidery

in Tailors & Textiles, Ladies Garments

Al Dawe Al Shared Tailoring & Embroidery, a shop specialised in Ladies Tailoring including both traditional and modern Abayas, Jalebiya, Ladies Jackets and other dresses. Custom sizes and designs available as per the customer need.

Al Warqaa 2
Dakakeen 29, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this |Send E-mail

Perfect Fit Textiles Trading Tailoring & Embroidery

in Tailors & Textiles

Perfect Fit Textiles Trading Tailoring & Embroidery is a ladies and gents tailoring shop specialised in Abaya, Jalabiya, Kandoora, School Uniforms for children and other types of Ladies Garments including gowns, night dress, party wear etc.

Al Warqaa 2, aswaaq Mall,
P.O Box 300484, Dakakeen 33, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this |Send E-mail

+971 56 244 4900
Fax: +971 4 447 7653