القوائم في التجميل ومستحضرات التجميل

(عود أفغانو لتجارة العطور (أحد الفروع

في ملابس السيدات, مستحضرات التجميل, التجارة العامة

عود أفغانو لتجارة العطور، منفذ بيع بالتجزئة (دكان) يعرض الفساتين العربية والعباءات النسائية والبخور وحقائب اليد وإكسسوارات السيدات ومجموعات الماكياج وإكسسوارات الموضة وإكسسوارات الأظافر والشعر وغيرها الكثير من المنتجات الرائعة بأسعار في متناول اليد.

أسواق مول، الورقاء 2
38 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

الرحيق الملكي للعسل والزيوت الطبيعية

في مستحضرات التجميل, العسل والأغذية العضوية, التجارة العامة

تقدم شركة الرحيق الملكي للعسل والزيوت الطبيعية منتجات العسل الطبيعي ومنتجات عضوية أخرى مثل الزيوت الطبيعية، والمستخلصات الطبيعية، والمنتجات التجميلية بالإضافة إلى الشوكولاتة العالية الجودة والحلويات التقليدية من عدة موردين موثوقين.

أسواق، المزهر
المزهر

وضع إشارة مرجعية على هذا

كرجي للعطور

في مستحضرات التجميل, العطور

يُعد متجر كرجي للعطور متجراً شاملاً للمنتجات العطرية، والتجميلية وغيرها مما يحتاجه المرء في حياته؛ ويقدم المتجر مجموعة واسعة من منتجات العلامات التجارية الرائدة بأسعار تنافسية داخل الإمارات العربية المتحدة عبر أكثر من 19 فرعاً تنتشر في أنحاء البلاد.

أسواق، المزهر
المزهر

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

صالون المعالي للتجميل

في صالون التجميل

يقدم صالون المعالي للتجميل علاجات تجميلية متنوعة للسيدات بمختلف أعمارهن وبرعاية وضيافة جيدين تشمل خدمات العناية بالشعر، والرعاية باليدين والقدمين، ورعاية الأظافر والحنة، وعلاجات الوجه وعلاجات أخرى في منطقة الورقاء.

أسواق مول، الورقاء 2
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا

صالون فيتامين للرجال

في صالون الرجال

يقدم صالون فيتامين للرجال مجموعةً كاملةً من الخدمات الجيدة والمنتجات ذات الجودة العالية وقصات الشعر الرائعة بأسعار ممتازة مقابل القيمة. كما يقدم أيضاً خدمات قص الشعر وحلاقة الذقن والعناية بالبشرة باستخدام المنتجات الخاصة بالعلامات التجارية المختلفة.

أسواق مول، البدع
البدع

وضع إشارة مرجعية على هذا

رحيق العود للعطور والبخور

في مستحضرات التجميل, العطور

يعد رحيق العود المكان الأمثل للحصول على مستحضرات التجميل والعطور. حيث يتوفر بهذا المتجر أنواع عديدة من العود والعطور الأخرى ومستحضرات التجميل للسيدات، فضلاً عن أنواع البخور المميزة التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها.

أسواق مول، الورقاء 2
26 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا

بيكنيو إكسبرس

في مستحضرات التجميل, الأنشطة الخارجية والرياضة

يقدم بيكنيو أنشطة متنوعة مثل إقامة المعسكرات المفتوحة والرياضات المائية والأنشطة الترفيهية والمغامرات مع توفير الملابس الرياضية والإكسسوارات ومعدات المعسكرات والتسلق والتزلج الشراعي والصيد والرياضات المائية وزراعة الحدائق وحفلات الشواء والتخييم، إلخ.

أسواق مول، البدع
Shop 23 - 25
البدع

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

صالون كيدى كوتور للأطفال

في صالون الأطفال, الأطفال

يتخصص صالون كيدى كوتور للأطفال في تصفيف الشعر للأطفال والمراهقين، ويعرض كلاً من القصات التقليدية وغير التقليدية، ويُعد الصالون واحداً من أروع صالونات الأطفال حيث يملؤه جو من النقاء، والأناقة والود. ويمتاز الصالون بمقاعد مرحة تناسب الأطفال الصغار.

أسواق مول، ند الحمر
PO Box 77215
ند الحمر

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

صالون جراند فلورا

في صالون التجميل, المنتجع الصحي والتجميلي

يقدم صالون جراند فلورا للسيدات أقصى خدمات العناية بالجمال شمولية؛ حيث يوفر للسيدات بمختلف أعمارهن ما يستحققنه من الرعاية والاهتمام، من الرأس حتى أخمص القدم، وتشمل الخدمات كل العلاجات التجميلية وحلول مستحضرات التجميل.

أسواق مول، أم سقيم
الطابق الأول
أم سقيم

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

صالون جراند فلورا

في صالون الرجال, صالون التجميل

يقدم صالون جراند فلورا للسيدات أقصى خدمات العناية بالجمال شمولية؛ حيث يوفر للسيدات بمختلف أعمارهن ما يستحققنه من الرعاية والاهتمام، من الرأس حتى أخمص القدم، وتشمل الخدمات كل العلاجات التجميلية وحلول مستحضرات التجميل.

أسواق، المزهر
المزهر PO Box 805

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

Listings in Beauty & Cosmetics

Oud Afganoo Perfumes Trading

in Perfumes, General Trading, Cosmetics, Accessories

Oud Afganoo Perfumes Trading is a retail outlet trading arabic and other branded perfumes, oud, incense, ladies handbags, ladies accessories, makeup kits, fashion and imitation jewellery, nail & hair accessories and more in an affordable price.

aswaaq Mall, Mirdif
Shop 7
Mirdif

Bookmark this |Send E-mail

Taiy Pradit Physical Medicine & Rehabilitation Center

in Physiotherapy and Relaxation, Beauty Spa

Taiy Pradit Physical Medicine & Rehabilitation Center is a medical massage and physiotherapy center providing the best physiotherapy, health consultancy and medical massage. The center is located on the first floor at aswaaq, with modern facilities.

Aswaaq, Umm Suqeim
1st Floor, Aswaaq Mall
Umm Suqeim

Bookmark this |Send E-mail

Beauty Palace Trading

in Watches, General Trading, Fashion Jewelry, Cosmetics

Beauty Palace is an all in one store for ladies fashion accessories and beauty products.The availability of every range of products for almost all beauty needs in Beauty Palace with affordable prices makes this a great accessories shop.

aswaaq, mizhar
Al Mizhar

Is this your listing?

Bookmark this

Kiddy Couture Kids Salon

in Kids Salon, Kids

Kiddy Couture is a boutique hair salon for kids and teenagers; From Funky Cuts to Cut & Run's, one of the Dubai's coolest Kids hair salon with clean, stylish & friendly atmosphere. Fun-packed salon with a kiddy ride for the little ones.

aswaaq Mall, Nadd al Hamar
PO Box 77215
Nadd Al Hamar

Bookmark this |Send E-mail

Al Raheeq Al Malaky Honey & Natural Oils

in Honey & Organic, General Trading, Cosmetics

Al Raheeq Al Malaky Honey & Natural Oils provides natural honey products and other organic products like natural oils, natural extracts, beauty products and also quality chocolates and traditional sweetsfrom several trusted suppliers.

aswaaq, mizhar
Al Mizhar

Bookmark this

Katakeet Saloon

in Kids Salon, Kids

Katakeet Salon is a themed hairdresser salon for children and is known for its extremely good value for money. Expert hairdressers makes it a professional kid salon. Entertainment for the young customers is also provided in the outlets.

aswaaq, Al Mizhar
Al Mizhar

Bookmark this

Beauty Room Salon & Spa

in Cosmetics, Beauty Salon

Beauty Room Salon is one of the most exclusive ladies salon in Nad Al Hammar providing beauty care services to women of all ages with services including Hair care, Nail, Hand & Foot care, Face treatments, Henna and more for most beauty needs.

aswaaq Mall, Nadd al Hamar
Nadd Al Hamar

Bookmark this |Send E-mail

Afreen Man Saloon

in Gents Salon

Afreen Gents Salon is a gents salon having several services including Hair cutting, Shaving, Hair Setting & Other cosmetic treatments. Afreen Salon uses branded and high quality products for all its services.

aswaaq Mall, Mirdif
Shop 6
Mirdif

Bookmark this |Send E-mail

Al Thaqeb Gents Salon

in Gents Salon

Hair Cuts, Facials, Beard Trimming, Shaving; all these services are provided in Al Thaqeb Gents Salon. With the use of many branded quality products and with years of experience, Al Thaqeb is a great place for gents beauty and style.

aswaaq Mall, Nadd al Hamar
Nadd Al Hamar

Bookmark this

Zensuals Beauty and Nail Lounge

in Cosmetics, Beauty Salon

Zensuals is a beauty & well being haven that combines the salon, spa & aesthetics concept into one roof drawing Asian philosophies of balance & beauty. The lounge has beauty care service salon for hair, nail, skin and body treatments.

aswaaq Mall, Mirdif
Shop No.16, P.O Box : 79630
Mirdif

Bookmark this |Send E-mail